54
0

Tile تحدث أجهزة تعقب Mate و Pro و Slim و Sticker

54
Reading Time: < 1 minutes

نقل لكم محمد عبد السميع:

قامت شركة Tile بتحديث مجموعة منتجاتها بالكامل بعتاد جديد لأجهزة تعقب Mate و Pro و Slim و Sticker. وتحصل أجهزة التتبع الأربعة جميعها على تصميمات أكثر أناقة وحداثة، مع تحسينات في كل من نطاق التتبع والحجم ومقاومة الماء.

ويحصل Mate العادي الذي تبلغ تكلفته 24.99 دولار على أكبر تغيير له منذ سنوات، مع شكل وتصميم أكثر استدارة تقريبًا وخيار جديد للون الأسود (بالإضافة إلى اللون الأبيض القياسي).

ويتم زيادة المدى من 200 قدم إلى 250 قدمًا. وأصبح حجم الصوت أعلى الآن عندما تحاول تحديد موقعه. وتمت ترقية مقاومة الماء إلى تصنيف IP67.

كما أن عمر البطارية أطول في جهاز Mate الجديد ثلاث سنوات، بدلاً من العام المنفرد المعروض في النموذج السابق. وذلك بالرغم من أنه يأتي مع بطارية لم تعد قابلة للاستبدال من قبل المستخدم.

وحصل Slim بسرع 34.99 دولار أيضًا على ترقيات مماثلة لجهاز Mate من خلال التصميم الجديد الذي يتناسب مع أجهزة الشركة الجديدة الأخرى، ومدى 250 قدمًا معززًا (من 200 قدم)، وصوت أعلى، ومقاومة للماء IP67. كما أنه يحافظ على بطاريته المدمجة التي تدوم نحو ثلاث سنوات قبل الحاجة إلى الاستبدال.

ويحصل Pro أيضًا على تصميم جديد بقيمة 34.99 دولار، الذي من شأنه أن يساعد في تمييزه بشكل أفضل عن Mate العادي. ويتميز النموذج الجديد بمظهر مستطيل أكثر يناسب حلقة المفاتيح بشكل أفضل من الشكل المربع القديم.

ومثل جهاز Mate العادي، فإن جهاز Pro المحدث أكثر مقاومة للماء، مع تصنيف IP67 جديد (مقارنة بتصنيف IP55 في الإصدار Pro القديم الذي يحميه من الرذاذ).

اقرأ أيضًا: مقارنة المتتبعات الذكية من آبل وسامسونج و Tile

Tile تريد منافسة AirTag من آبل و SmartTag من سامسونج

لا تزال بعض أجزاء Pro هي نفسها الموجودة ضمن النموذج السابق، كما لا يزال لديه أطول مدى من أي جهاز تعقب من الشركة (400 قدم)، وهو يحتفظ بالبطارية القابلة للاستبدال (التي تدوم نحو عام قبل أن تضطر إلى استبدالها).

وهناك ملصق Sticker بقيمة 29.99 دولار، الذي يتم تحديثه لأول مرة منذ إصداره. ويتمتع النموذج الجديد بمدى أفضل بشكل كبير (250 قدمًا، مقارنة بـ 150 قدمًا في النموذج القديم)، وعمر بطارية أفضل (ثلاث سنوات من البطارية غير القابلة للاستبدال، مقارنة بعامين سابقين)، وصوت أعلى. ومثل النماذج الجديدة الأخرى، يتميز Sticker الجديد أيضًا بمقاومة الماء IP67.

وتطرح شركة Tile أيضًا ميزة Lost and Found جديدة عبر أجهزة تعقب Mate و Pro و Slim. وتتميز النماذج الجديدة الآن برمز QR على ظهرها، الذي يمكن مسحه ضوئيًا من قبل أي شخص يجد المتتبع في العالم. ولكن قد لا يكون مستخدم Tile.

وعندما يتم العثور على المتعقب المفقود، يؤدي مسحه ضوئيًا إلى ظهور معلومات الاتصال الخاصة بك. وذلك حتى تتمكن من تنسيق استعادة الأشياء الخاصة بك. (الميزة غير متوفرة عبر Sticker بسبب قيود الحجم في طباعة رمز الاستجابة السريعة).

اقرأ أيضًا: Tile تطور متتبعًا للعثور على العناصر المفقودة عبر الجدران

[

أحمد سمير هاني
WRITTEN BY

أحمد سمير هاني

موقع إبن مِصر الإخباري، موقع إبن البَلد، أخبار علي مدار الساعة.
رئيس التَحرير: أحمَد سَمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.