إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر “يعيش من أجل كرة القدم”.. كومان يعلن على “هدنة” ميسي

0 52

[ad_1]

أثنى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، بعد التصريحات التي أطلقها مؤخرا بشأن ضرورة توحد الفريق من أجل تحقيق النجاحات في المستقبل.

ميسي كان قد دخل في سلسلة من الخلافات مع إدارة برشلونة خلال الفترة الأخيرة، ليطلب الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الماضي، وهو ما رفضته الإدارة، ليقرر البقاء مع مهاجمتها في أكثر من مناسبة,

وبعد سلسلة من التصريحات الغاضبة، أعلن ميسي اعتذاره عن كل الأخطاء التي وقع فيها إن وُجدت، مشددا على ضرورة إنهاء كل الخلافات والتوحد خلف الفريق من أجل تحقيق النجاحات خلال الموسم الجاري.

كومان علق على تلك التصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو، المقرر لها الخميس، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الهولندي: “لو أن كل شيء في يدي، سأسعى لجعل ميسي سعيداً، يجب أن نوفر لميسي أفضل فريق وأفضل مركز يمكنه التألق فيه لأنه يعيش من أجل كرة القدم ويفعل كل ما بوسعه للفوز حتى في التدريبات”.

المدرب السابق لمنتخب هولندا علق بشكل صريح على تصريحات ميسي بقوله: “أمر إيجابي للغاية أن يكون هذا شعور قائد الفريق، هو يطلب الوحدة، وهو دوماً شيء جيد، أتمنى أن يكون أكثر هدوءاً عما كان عليه مؤخراً”.

الصفقات ومستوى النجوم

من ناحية أخرى، أقر كومان بضرورة تعاقد البارسا مع صفقات جديدة في أكثر من مركز، بقوله: “كل المراكز مهمة، لا يمكن أن أقول إن هناك حاجة لمدافع ولا حاجة لمهاجم”.

وأضاف: “بالنسبة لنوعية وجودة اللاعبين، فنحن في الدفاع لدينا أزمة نوعاً ما، عدد اللاعبين قليل، لدينا جيرارد بيكيه وكليمنت لينجليت ورونالد أراجوا، وهذا ما جعلنا نصعد لاعب من الفريق الرديف”.

وفيما يخص الجانب الهجومي والحاجة لتعزيزه، تحدث قائلاً: “مارتين برايثويت يخدمني، ولكني أريد لاعبين في كل مركز، بإمكان ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان اللعب في مركز المهاجم رقم 9 ولكنهما ليس مثله”.

أما عن صفقة سيرجينو ديست، القادم من أياكس أمستردام، تحدث المدرب الهولندي: “هو لاعب صغير وشارك في دوري أبطال أوروبا، وأنا على يقين أنه سينفع البارسا”.

عثمان ديمبلي

وفيما يخص الفرنسي عثمان ديمبلي، شدد كومان على أنه سيعتمد عليه، مؤكداً: “لم أشركه من البداية لأن هناك العديد من اللاعبين، وأنسو فاتي أظهر إمكانياته بشكل جيد مع الفريق وكان أفضل بدنياً، ولكن عثمان تدرب بشكل جيد وسأعتمد عليه”.

وعن التعاقد مع ممفيس ديباي، نجم أولمبيك ليون، الذي قاده في منتخب هولندا، رد: “يجب أن نحلل القائمة ونرى ما علينا جلبه من لاعبين، لدينا أزمة مالية في النادي مثل كل الأندية، ولكن هناك مركزين نحن بحاجة للاعبين فيهما”.

وأتم: “يجب أن نضم لاعب رقم 9 جديد، والنادي سيعمل بجدية على هذا الأمر، ولكن لو لم يحدث، سنتعامل بالقائمة التي معنا، ليس لدي أي شكوى”.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.