إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر مكتشف أشرف حكيمي يفشي سر رحيله عن ريال مدريد

0 32

[ad_1]

كشف روبن دي لاريد،
المدرب الأسبق لفرق الفئات السنية في نادي ريال مدريد الإسباني، عن سر رحيل النجم المغربي أشرف حكيمي عن النادي الملكي، وتفريط الأخير في خدماته.

وكان أشرف حكيمي انضم لنادي العاصمة الإسبانية في عام 2005 قادما من نادي كولونيا أوفيجيف الهاوي في إسبانيا، والذي حصل على عدد من الكرات مقابل الصفقة.

وتدرب النجم المغربي في بداياته مع ريال مدريد تحت إمرة روبن دي لاريد، الذي قام بتغيير مركزه من الجناح إلى الظهير الأيمن للاستفادة من قدراته البدنية الخارقة للعادة.

مشكلات دفاعية

روبن دي لاريد كشف في تصريحات أدلى بها للإعلام الإنجليزي، نشرها موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، عن سر عدم بقاء النجم المغربي في صفوف ريال مدريد.

وقال النجم الأسبق لـ”الميرينجي” في هذا الصدد: “حكيمي فشل في إقناع مدربي ريال مدريد بسبب وجود مشكلات لديه فيما يخص الجانب الدفاعي”.

وتابع: “ريال مدريد قرر إعارته لبروسيا دورتموند لفترة موسمين، نظرا لعدم اقتناعه بقدرته على القيام بواجباته الدفاعية على الوجه الأكمل”.

أشرف حكيمي بقميص بروسيا دورتموند

وأضاف: “حكيمي عانى دفاعيا في موسمه الأول مع بروسيا دورتموند، قبل أن يتحسن أداؤه بشكل لافت في موسمه الثاني معه، بعدما أصبح الفريق يلعب بـ3 لاعبين في محور الدفاع”.

وأتم: “حكيمي استفاد بشكل كبير من هذا التغيير التكتيكي الذي سمح له بإبراز مهاراته الهجومية الكبيرة”.

هل يندم ريال مدريد؟

أبدى عدد كبير من جماهير ريال مدريد الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي حسرتهم على رحيل أشرف حكيمي بشكل نهائي عن الفريق.

وكان الظهير الأيمن لمنتخب المغرب انتقل إلى “النيراتزوري” خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة حصل منها ريال مدريد على 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات.

وقدم أشرف حكيمي مؤشرات واعدة مع إنتر ميلان في مباراتيه الأولتين معه، تباعا أمام فيورنتينا وبينفينتو، حيث أسهم خلالهمافي 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

أشرف حكيمي بقميص إنتر ميلان

هذا التألق اللافت قد يجعل “الملكي” يندم على تسرعه في بيع النجم المغربي، الذي يعتبره بعض الملاحظين الأفضل حاليا في “القارة العجوز” إلى جانب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول الإنجليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد وضع بندا في عقد بيع حكيمي، يسمح له بالتمتع بأولوية إعادة شراء اللاعب انطلاقا من عامه الثالث مع إنتر ميلان.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.