إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر معسكر جديد.. “الأبيض” يواصل استعداداته لتصفيات المونديال

0 32

[ad_1]

رياضة

العين الرياضية

واصل منتخب الإمارات استعداداته للمباريات المقبلة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، بعدما استهل معسكره الجديد في دبي السبت.

وكانت التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 قد تأجلت منذ مارس/آذار الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن يستمر التأجيل حتى العام المقبل.

وأدى “الأبيض” تدريباته بملعب حميد الطاير بنادي النصر، بقيادة الكولومبي خورخي لويس بينتو المدير الفني وجهازه المساعد.

وحث بينتو اللاعبين على بذل المزيد من الجهد والاستفادة القصوى من التجمع الحالي مرحباً كذلك باللاعبين الجدد في صفوف المنتخب.

ويخوض المنتخب الإماراتي المعسكر في دبي خلال الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ويخوض المنتخب الإماراتي خلال فترة المعسكر مباراة دولية ودية أمام نظيره أوزبكستان يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، مع محاولات لإقامة مباراة دولية ودية تسبق مواجهة أوزبكستان وذلك يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول بعد اعتذار المنتخب الكويتي.

ويأتي المعسكر استكمالا لبرنامج الإعداد الذي انطلق في نهاية شهر يوليو/تموز الماضي بتجمع داخلي في مدينة العين لمدة 12 يوما، أعقبه معسكر خارجي في العاصمة الصربية بلغراد لمدة 14 يوما، ركز خلاله الجهاز الفني على الجانب البدني ورفع معدل اللياقة البدنية والاكتفاء بخوض تجربة ودية وحيدة أمام أحد الأندية الصربية .

وكان بينتو قد ضم 29 لاعبا إلى معسكر المنتخب، ليس من بينهم عمر عبدالرحمن وعبدالله رمضان وعلي صالح وماجد حسن بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.

وضمت القائمة كلا من: علي خصيف، خالد عيسى، عادل الحوسني، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، خليفة الحمادي، محمد مرزوق، إسماعيل أحمد، وليد عباس، فارس جمعة، يوسف جابر، سالم راشد، خميس إسماعيل، ماجد سرور، طارق أحمد، محمد العطاس، أحمد برمان، فابيو دي ليما، جاسم يعقوب، بندر الإحبابي، خلفان مبارك، خالد باوزير، طحنون الزعابي، خليل الحمادي، كايو كانيدو، حارب عبدالله سهيل، علي مبخوت، أحمد خليل وسبيستيان تيغالي .

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.