إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر ماذا قالت إيفانكا عن ترامب “الذي لا يلين”؟

0 49

[ad_1]

سياسة

إبن مصر

نشرت إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صورة له داخل “الجناح 71” في مركز “وولتر ريد” الطبي حيث نقل أمس السبت لتلقي العلاج جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويظهر ترامب في الصورة بقميصه الأبيض وهو يجلس إلى طاولة اجتماعات في الجناح المخصص للرؤساء بالمركز الطبي العسكري وقد تخفف من سترته.

وظهر ترامب في تسجيل مصور، الأحد، مؤكدا أنه يشعر بتحسن كبير.

وقال ترامب الذي بدا متعبا وهو يرتدي حلة بدون رابطة عنق: “توجهت إلى المستشفى وأنا أشعر ببعض التعب ولكنني بحالة أفضل الآن”، متوقعا أن يعود إلى العمل والحملة الانتخابية قريبا جدا.

وفي تعليق لها على إصرار ترامب على العمل داخل جناحه في المستشفى قالت إيفانكا وهي تشغل منصب مستشارة للرئيس الأمريكي: “لا شيء يمكن أن يمنعه عن العمل من أجل الشعب الأمريكي.. إنه لا يلين”.

وأعلن ترامب الجمعة إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا وخضع منذ ذلك لعزل طبي قبل نقله للمستشفى السبت.

وترامب البالغ 74 عاما يواجه مخاطر التعرض لمضاعفات كوفيد19 التي تتزايد نسبتها لدى المتقدمين في العمر.

واليوم الأحد أكد الدكتور شون باتريك كونلي، طبيب ترامب، تحسن صحة الرئيس، لكنه حذر من أنه “لم يتجاوز المرحلة الصعبة”.

وقال كونلي، في بيان، إن “ترامب بحالة جيدة وتناول الجرعة الثانية من عقار ريمديسيفير، والفريق الطبي متفائل بشأن تحسن حالته الصحية”.

وعلق ترامب فعاليات ضمن برنامج حملته الانتخابية قبل شهر من الاقتراع المقرر في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لكنه لم يفوض سلطاته لنائب الرئيس مايك بنس بعد.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.