إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر قطار بيراميدز يواصل ملاحقة الزمالك بثلاثية في المقاصة

0 51

[ad_1]


10:33 م


السبت 03 أكتوبر 2020

كتب- عمر قورة:

واصل بيراميدز سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما نجح في الفوز على مصر المقاصة بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب استاد المقاولون، بالأسبوع الـ31 من المسابقة.

وحقق بيراميدز الانتصار الخامس له على التوالي في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث، ليواصل مطاردة الزمالك صاحب المرتبة الثانية بـ64 نقطة، مع العلم أنه سيُخصم ثلاث نقاط من الأبيض بنهاية الموسم.

وعلى الجانب الآخر، تلقى مصر المقاصة الهزيمة الثانية على التوالي، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري.

ملخص المباراة:

نجح بيراميدز في افتتاح التسجيل عن طريق النجم الغاني جون أنطوي في الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء، بعدما استغل اللاعب تمريرة أرضية من زميله البوركيني إريك تراوري ليودعها بسهولة داخل الشباك الخالية.

وضاعف الضيوف النتيجة في الدقيقة الـ43 بعدما مرر عبدالله السعيد الكرة إلى محمد فاروق داخل منطقة الجزاء ليودعها الأخير بقدمه اليسرى داخل شباك المقاصة بعدما مرت الكرة من بين أقدام الحارس محمود حمدي.

وفي الدقيقة الـ54، نجح مصر المقاصة في تقليص الفارق من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو، ليتصدى لها ميدو جابر ويسجل الهدف الأول لفريقه لتصبح النتيجة (2-1).

وعاد عبدالله السعيد ليوسع الفارق لبيراميدز بعد تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ58، حيث استغل النجم الدولي تمريرة خاطئة من الحارس محمود حمدي، ليضرب الكرة برأسه وتتهادى إلى الشباك.

وفي الدقيقة الـ68، سجل مصر المقاصة الهدف الثاني في شباك المهدي سليمان عن طريق أحمد محسن بعد ركلة حرة نفّذها ميدو جابر، واحتاج الحكم إلى اللجوء لتقنية الفيديو، التي أثبتت صحة الهدف وعدم تسلل اللاعب.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.