إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر في حضور الخطيب.. موسيماني يقود مران الأهلي ويبدأ العمل الخطط

0 48

[ad_1]


07:53 م


الجمعة 02 أكتوبر 2020

كتب – عبد القادر سعيد:

قاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مران فريقه بعد وصوله إلى القاهرة بسويعات، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في الدوري يوم الأحد المقبل.

وأعلن الأهلي رسمياً الخميس الماضي (1 أكتوبر) التعاقد مع بيتسو موسيماني لموسمين وإنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر وفقاً لبنود العقد بين الطرفين.

وحرص محمود الخطيب على حضور مران الفريق لتقديم الدعم للمدرب موسيماني، وذلك بعد أن جمع الثنائي جلسة بحضور لجنة التخطيط وأعضاء الجهاز الفني الجدد ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

وشهد المران تعارف بين المدرب واللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري، قبل أن يبدأ المران بصورة طبيعية مع فقرات بدنية واستشفاء استعداداً لمباراة الأحد.

حسين السيد لاعب الأهلي حضر في المران بعد أن أنهى إعارته مع الصفاقسي التونسي منذ أيام، لينتظر حسم موقفه من المدرب والإدارة بالرحيل أو البقاء.

وقام الثنائي سعد سمير ومحمد محمود بالتدريبات الاستشفائية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي، وفقاً للبرنامج الموضوع لهما للعودة للملاعب سريعاً.

وقام موسيماني بإيقاف “التقسيمة”بعد أن أقام مباراة تجريبية بين كل اللاعبين، ليقول بعض التعليمات الفنية للاعبين، وبعد ذلك اجتمع المدرب مع سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان والمعد البدني.

وعلى الرغم من ضيق الوقت قبل مواجهة المقاولون العرب، إلا أن موسيماني حرص على منح اللاعبين تعليمات فنية، وطالبهم بتطبيقها في المباريات المقبلة، في محاولة لإرسال فلسفته سريعاً لعقول اللاعبين.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.