إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر فشل غير مسبوق.. اختفاء سواريز في تعادل جديد لأتلتيكو مدريد

0 50

[ad_1]

واصل فريق أتلتيكو مدريد نتائجه السلبية في الدوري الإسباني، بعدما تعادل مع ضيفه فياريال بدون أهداف في الجولة الرابعة من المسابقة.

السقوط كان الثاني الذي يحققه فريق العاصمة الإسبانية في الموسم الحالي من “الليجا”، بعدما تعادل مع هويسكا بدون أهداف في الجولة الثانية.

وباتت هذه المرة هي الأولى في تاريخ الدوري الإسباني التي يتعادل فيها أتلتيكو مدريد سلبيا في مباراتين من مبارياته الـ3 الأولى بالمسابقة.

أتلتيكو بدأ الموسم بشكل قوي، عندما تغلب على غرناطة بنتيجة 6-1، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى.

المباراة شهدت تألق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز الوافد حديثا من صفوف برشلونة الإسباني، حيث نجح في تسجيل هدفين وصناعة آخر خلال 20 دقيقة كبديل.

وعلى الرغم من التألق بعد المشاركة كبديل، إلا أن سواريز فشل في مواصلة التألق بعدما شارك أساسيا في مباراتي هويسكا وفياريال.

يُذكر أن التعادل رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 5 نقاط يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ارتفع رصيد فياريال إلى 8 نقاط في الصدارة.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.