إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر عصام عبد المنعم يؤكد أن “الأهلي” يحتاج إلى الشناوي في

0 46

[ad_1]

القاهرة ـ إبن مصر

أكد عصام عبد المنعم، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، أن النادي الأهلي يحتاج إلى محمد الشناوي بدوري الأبطال، موضحًا خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد المصرية: “الأهلي يحتاج إلى محمد الشناوي في دوري أبطال أفريقيا وأعتقد أن الحالة مطمئنة”.

وعن فرجاني ساسي قال: “تسرعت في الحديث عن أزمة فرجاني ساسي ربما كنت متأثرا بما حدث من اللاعب، بالغت في رد فعلي على أزمة طرده لكننا كلنا عرب”، موضحًا: “رد فعلي تجاه فرجاني ساسي لم يكن عنصرية لأن العرب كلهم إخوة والعنصرية تكون في لون أو دين أو جنس”.وتابع: “من وصف رد فعلي على فرجاني بالعنصرية هو الشخص العنصري لأنه أوجد كلمة أو معنى غير موجودة بالمرة”، قائلًا: “لو كان لاعب مصري ارتكب ما فعله فرجاني ساسي كنت سأتخذ نفس رد الفعل الرافض لما حدث”.

وكان فرجاني ساسي لاعب الزمالك رد على الانتقادات التي وجهها له عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة السابق، ومطالبته باستبعاده من الدوري المصري وخروجه من مصر، بعد واقعته مع الحكم الدولي أمين عمر في لقاء الزمالك أمام المصري.وكتب فرجاني ساسي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أنا حزين بعد الفترة الكبيرة التي عشتها في مصر أني أسمع كلام بهذا الشكل ضدي، أنت لو كنت ضيف في بلادي عمري ما أتكلم عليك بهذه الطريقة، ولكن في جمهور عظيم يحبني وأنا نفس الشيء، ونلعب من أجل إسعاده، وإدارة قوية تقدر تجيبلي حقي”.

وهاجم ميدو، عصام عبد المنعم، بسبب تصريحات الأخير عن فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، وكتب على تويتر: “عصام عبدالمنعم عنصري وجاهل لازم الناس دي يتمنعوا من الظهور في التليفزيون.. ماحدش فينا ملاك بس عيب أوي الكلام اللي راجل قاله.. إخواتنا الضيوف مفيش فرق بينهم وبيننا بنعتذر لك يا ساسي”.

قد يهمك أيضا :

قائد الأهلي المصري يتمنى الشفاء لاعبي الوداد ويؤكد هدفنا التتويج ببطولة أفريقيا

  أحمد ناجي ينصح الأهلي المصري بإراحة الشناوي قبل مواجهات دوري الأبطال

AbnMasr
AbnMasr


[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.