إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر شوماخر الابن يبدأ مشواره في الفورمولا 1

0 59

[ad_1]

رياضة

العين الرياضية

بات الألماني ميك شوماخر، نجل مايكل شوماخر أسطورة بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات، على بعد خطوة واحدة من تدشين أول ظهور له في سباقات الفئة الأولى، ليبدأ حلمه في السير على خطى والده. 

وسيشارك شوماخر الابن (الجمعة) في التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة نوربيرجرينج الكبرى بألمانيا، مع فريق ألفا روميو، مع سعي أكاديمية فريق فيراري لإعطاء سائقيه الثلاثة الشبان خبرة سباقات فورمولا 1.

ومن المنتظر أن يشارك البريطاني كالوم إيلوت زميل ميك شوماخر أيضا في التجارب ذاتها مع فريق هاس المدعوم بمحركات فيراري، بينما يحصل زميلهما الروسي روبرت شوارتزمان على فرصته في التجارب في آخر سباقات الموسم بأبوظبي مع هاس أو ألفا روميو.

ويتصدر شوماخر الصغير ترتيب سباقات فورمولا 2 قبل جائزة ايفل الكبرى على الحلبة الألمانية الأسبوع المقبل، وهو يتطلع للسير على خطى والده مايكل شوماخر عملاق فريق فيراري السابق في بطولة وبطل العالم للفورمولا 1 في 7 مناسبات.

ميك شوماخر

وأكد ميك، الذي يبلغ من العمر 21 عاما أن كون مشاركته الأولى في فورمولا 1 ستأتي أمام جماهير بلاده على حلبة نوربيرجرينج يجعل هذه اللحظة استثنائية.

ومن المحتمل أن يكون لدى ألفا روميو المدعوم بمحركات فيراري وهاس أماكن شاغرة في 2021.

يذكر أن ميك شوماخر فاز بسباقين في فورمولا 2 هذا الموسم، ويتقدم بفارق 22 نقطة على زميله إيلوت، بينما يحتل زميلهما شوارتزمان، الذي يشارك لأول مرة في فورمولا 2، المركز الخامس لكنه فاز بـ3 سباقات.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.