إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر “شاتوجرام” وجهة جديدة لرحلات “العربية للطيران القاهرة”

0 48

[ad_1]

سياحة وسفر

إبن مصر – وكالات

أعلنت “العربية للطيران القاهرة” إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين القاهرة ومدينة شاتوجرام في بنجلاديش بدءا من 25 أكتوبر/تشرين الأول المقبل. 

تقدم “العربية للطيران القاهرة” هذه الخدمة الجديدة بمعدل رحلتين أسبوعيا ما يوفر للعملاء خيارا جديدا وملائما يتميز بمبدأ القيمة مقابل المال للسفر بين البلدين. 

وتنضم شاتوجرام إلى شبكة وجهات العربية للطيران القاهرة المتنامية في بنجلاديش والتي تشمل حاليا رحلة مباشرة تربط القاهرة بدكا.

وتمثل شاتوجرام الوجهة السابعة للعربية للطيران القاهرة منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار القاهرة الدولي في 14 يوليو/تموز الماضي. 

ومنذ تفشي وباء “كوفيد-19″، حرصت “العربية للطيران” على تحديث تجربة العملاء لتشمل جميع تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية. 

و تم تزويد كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأمانا أثناء السفر.

وتحرص الشركة دائما على تذكير العملاء بضرورة الامتثال للشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.

وتمثل “العربية للطيران القاهرة”، ثمرة اتفاقية بين “الاتحاد للطيران” و”العربية للطيران”، لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة القاهرة بما يتماشى مع نموذج أعمال “العربية للطيران” لخدمات السفر منخفض التكلفة.

وتأتي جهود إنشاء الشركة، استكمالاً للخدمات التي تقدمها “الاتحاد للطيران” من القاهرة، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكلفة. 

ومنذ يوليو/تموز الماضي، أعلنت “الاتحاد للطيران” استئنافها التدريجي لعملياتها التشغيلية عقب رفع الحظر على النقل الجوي من وإلى دولة الإمارات من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني. 

وفي يوليو/تموز الماضي، أعلنت “العربية للطيران القاهرة”، وهي أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها القاهرة، عن الإطلاق الرسمي لعملياتها التشغيلية اعتباراً من 14 يوليو/نموز 2020، بتسيير رحلات مباشرة تربط بين العاصمة الإماراتية ومدينتي الإسكندرية وسوهاج في مصر.  

وبدأت “العربية للطيران القاهرة” عملياتها بطائرتين من طراز إيرباص A320 انطلاقاً من مطار القاهرة الدولي، وقدمت لمسافريها خدمات القيمة المضافة التي توفرها “العربية للطيران” في مختلف مراكز عملياتها.  

وحرصت الشركة على تحديث تجربة العملاء خلال الفترة الراهنة انسجاماً مع التوجيهات المحلية والعالمية وضماناً لتلبية كافة بروتوكولات ومعايير السلامة والصحة خلال كافة مراحلها.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.