إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر خلال تقديم باتشيكو.. زلة لسان مرتضى منصور تمنح الزمالك طريقة لعب جديدة

0 53

 

اخترع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، طريقة لعب جديدة خلال مؤتمر تقديم البرتغالي جيمي باتشيكو مدرب الفريق الجديد، العائد للقلعة البيضاء في ولاية ثانية بعد ٦ سنوات من ولايته الأولى.

ووقع باتشيكو على عقود تدريب الزمالك لمدة موسم قابل للتجديد، بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون الذي قرر فسخ تعاقده مع الزمالك باستخدام الشرط الجزائي من أجل تدريب فريق التعاون السعودي.

وظهر رئيس الزمالك في فيديو داخل مكتبه بالنادي لتقديم المدرب الجديد، في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي، وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

وشكر منصور في فكر باتشيكو التدريبي، قبل أن يسقط في “زلة لسان” طريفة قائلا إنه “يلعب بطريقة متوازية”، بدلا من “متوازنة”.

ويعرف عن باتشيكو عدم الاندفاع الهجومي وأنه يهتم كثيرا بالجوانب الدفاعية خلال أغلب المباريات.

وأشاد منصور خلال الفيديو المذاع على قناة الزمالك بالمدرب القديم الجديد، وأبلغه بأن اللجنة التي اختارته أجمعت عليه رغم وجود العديد من الأسماء الكبيرة التي كانت مرشحة لتدريب الزمالك، وعلى رأسها مواطنه جوسفالدو فيريرا الذي فاز مع الزمالك بثنائية الدوري والكأس قبل ٥ سنوات.

يذكر أن باتشيكو خاض، الإثنين، مرانه الأول مع الزمالك استعدادا لاستكمال الجولات المتبقية من الدوري المصري، قبل الاستعداد للمعترك الأكبر بمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.