إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر “خطاب دولي” يعزز آمال النصر السعودي في نهائي أبطال آسيا

0 46

[ad_1]

رياضة

العين الرياضية

تعززت آمال نادي النصر السعودي في بلوغ المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نظيره الدولي بخصوص القضية، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية في الساعات الأخيرة.

وكان النصر قد ودع البطولة الآسيوية من الدور نصف النهائي، عقب الهزيمة أمام بيرسبوليس الإيراني 3-5 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

صحيفة “الرياضية” السعودية أكدت أن نادي النصر تقدم بملف كامل إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يطالب من خلاله بالتأهل إلى المباراة النهائية، بداعي إشراك الفريق الإيراني لبعض اللاعبين الذين لم يكن يحق لهم ذلك.

وأكد النصر في الملف الذي تقدم به أن بيرسبوليس قام بإشراك لاعبين تم قيدهم في الوقت الذي منع فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم الفريق قيد لاعبين جدد، لعدم دفع مستحقات الكرواتي برانكو مدرب الفريق السابق.

من جهته، حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفقا للصحيفة، على مخاطبة نظيره الدولي، للتعرف على موقفه من الاحتجاج الذي تقدم به النادي السعودي.

وأكدت الصحيفة أن “الفيفا” منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء الأخضر لاتخاذ القرار الذي يراه مناسبا بخوص تلك القضية خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا تُقام يوم 19 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد انتهاء مباريات شرق آسيا خلال الشهرين المقبلين.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.