إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر بعد قليل.. أستون فيلا – ليفربول.. صلاح في ضيافة تريزيجيه

0 46

[ad_1]


07:28 م


الأحد 04 أكتوبر 2020

متابعة – محمد همام:

زوار إبن مصر الكرام تابعوا نعنا تغطية مباشرة لمباراة أستون فيلا وليفربول في اللقاء الذي يقام على ملعب “فيلا بارك” ضمن الجولة الرابعة من منافسات بريميرليج.

أستون فيلا صاحب الملعب في لقاء اليوم استطاع أن يحقق الفوز في آخر مباراتين على حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة (1-0) ثم فولهام بثلاثة أهداف دون رد.

في المقابل، استطاع ليفربول أن يحقق العلامة الكاملة من خلال الفوز في أول ثلاث مباريات على حساب ليدز يونايتد بنتيجة (4-3)، تشيلسي (2-0)، وأخيرًا آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن غريمه إيفرتون متصدر الترتيب بـ12 نقطة، في المقابل يحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد ست نقاط مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد مانشستر سيتي.

تشكيل أستون فيلا: إيميليانو مارتينيز – إزري كونسا – ماتي كاش – ماثيو تارغيت – تيرون منجس – جون ماكجين – دوجلاس لويز سواريس – روس باركلي – محمود حسن “تريزيجيه” – جاك جراليش – أولي واتكينس.

تشكيل ليفربول: أدريان – ترنت ألكسندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون – فابينيو – جيجي فينالدوم – نابي كيتا – محمد صلاح – ديوجو جوتا – روبرتو فيرمينو.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة فور بدايته..

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.