إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر بسبب مباراة ودية.. فيروس كورونا يهدد مارادونا

0 50

[ad_1]

رياضة

العين الرياضية

بات الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، المدير الفني لفريق خيمناسيا لا بلاتا، مهددا بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، بسبب مباراة ودية خاضها فريقه مؤخرا.

وقاد بطل العالم مع “الألبيسيليستي” في 1986 فريقه في مباراة ودية، يوم الأربعاء الماضي، أمام سان لورينزو، وانتهت بالتعادل السلبي.

وبعد انتهاء المباراة، ظهرت بعض أعراض الإصابة بفيروس كورونا على اللاعب لوبو نيكولاس، قبل أن تتأكد إصابته يوم الجمعة الماضي.

وأعلن ماتياس مورلا، محامي وصديق مارادونا، خضوع الأسطورة الأرجنتيني للفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، من أجل التأكد من سلامته، لا سيما بعد معانقته للاعب.

وكتب مورلا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تطبيقا للبروتوكولات الصحية، ومن أجل زيادة إطمئنان دييجو وعائلته، أجرى مارادونا الاختبار داخل منزله، النتائج ستظهر خلال الـ24 ساعة المقبلة”.

ورغم أن التلامس كان سريعا وفي مكان مفتوح، إلا أن المحيطين بالأسطورة الأرجنتيني فضلوا خضوعه لمسحة طبية للتأكد من سلامته.

وسيكمل المدرب الاسبق لمنتخب الأرجنتين عامه الـ60 نهاية الشهر الجاري، ووفقا لنصيحة طبيبه، غاب مارادونا عن غالبية تدريبات فريقه بداعي اعتباره في وضع خطر، وذلك بسبب وزنه الزائد وخضوعه في وقت سابق لعملية جراحية في القلب.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.