إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر النني: حاولت التعلم من أرتيتا.. وسعيد لثقته بي

0 55

[ad_1]


02:54 م


الأحد 04 أكتوبر 2020

كتب- عمر قورة:

أعرب المحترف المصري محمد النني، نجم وسط آرسنال، عن سعادته لنيل ثقة المدير الفني مايكل أرتيتا، مشيرا إلى أنه كان يحاول التعلم منه عندما كان يزامله كلاعب في صفوف الجانرز.

وتواجد النني أساسيا في تشكيل آرسنال لمواجهة شيفيلد يونايتد اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المرة الثالثة التي يلعب فيها منذ البداية هذا الموسم في بريميرليج.

وقال النني، في تصريحات قبل انطلاق المباراة عن مواجهتي ليفربول في الدوري والكأس: “كنا نعلم أن ليفربول سيكون منافسا صعبا في آنفيلد”.

وأضاف في مقابلة أجراها مع شبكة “سكاي سبورتس”: “حاولنا تقديم أفضل ما لدينا في المباراة الأولى، واستفدنا وتعلمنا منها في المباراة الثانية ونجحنا في تقديم أداء جيد حتى تمكنا من تحقيق الفوز”.

وانتقل للحديث عن مدربه مايكل أرتيتا قائلا: “حاولت دائمًا التعلم منه عندما كنت أزامله في الفريق كلاعب، وكان يمنحنا دائما التعليمات قبل المباريات مما يسهل الأمور علينا”.

وأتم صاحب الـ28 عاما قائلا: “أنا ممتن حقًا بأن أرتيتا يضع ثقته بي ويضعني في التشكيلة الأساسية، سأقدم أفضل ما لدي لتحقيق أهداف الفريق هذا العام”.


[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.