إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر الخماسية لا تكفي.. بايرن ميونيخ يقترب من صفقة إنجليزية

0 64

[ad_1]

قالت تقارير صحفية إن نادي بايرن ميونيخ الألماني وصل لمراحل متقدمة من المفاوضات مع مسؤولي تشيلسي الإنجليزي، بخصوص التعاقد مع الجناح كالوم هودسون أودوي.

أودوي ارتبط اسمه العام الماضي بالانتقال إلى ميونيخ، لكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي لعام 2020، مع قدوم المدرب الشاب فرانك لامبارد، الذي طالب باستمرار اللاعب.

صحيفة “بيلد” الألمانية قالت في تقرير لها، إن المفاوضات بين بايرن وتشيلسي بشأن هودسون أودوي دخلت بالفعل في مرحلة الحسم.

وأشار المصدر إلى رغبة بايرن في استعارة اللاعب لموسم واحد مع وضع بند أفضلية الشراء، وهي الطريقة التي ضم بها العديد من اللاعبين في السنوات الأخيرة مثل جيمس رودريجيز وكينجسلي كومان وفيليبي كوتينيو وإيفان بريسيتش، وبعضهم استمر لاحقا بينما رحل البعض الآخر.

أودوي تقلصت فرص مشاركته مع البلوز في الموسم الحالي، في ظل وجود الثلاثي الهجومي الوافد حديثاً؛ تيمو فيرنر وحكيم زياش وكاي هافيرتز.

اسم بايرن ارتبط في أوقات سابقة بالتعاقد مع توماس ليمار لاعب أتلتيكو مدريد وأندريج كرامريتش مهاجم هوفنهايم الألماني.

ويسعى بايرن لتعزيز قائمته هجومياً، رغم أن الفريق يسير بخطى ثابتة وتوج بالخماسية خلال أقل من عام، بعد فوزه بألقاب الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبرين المحلي والقاري.

يذكر أن أودوي شارك في 4 لقاءات مع البلوز هذا الموسم سجل خلالها هدفاً، بينما لعب الموسم الماضي 29 مباراة في كافة البطولات، سجل خلالهم هدفين وأسهم بـ5 تمريرات حاسمة.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.