إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر “البقرة الحمقاء” تنضح مسؤول بريطاني سابق

0 47

[ad_1]

سياسة

إبن مصر

تعرض زعيم عمالي بريطاني سابق لموقف محرج خلال اجتماع عبر تطبيق المحادثات المرئية “زووم”، بعد نعته عمدة إحدى البلدات بـ”البقرة الحمقاء” قبل أن ينتبه إلى أن الميكروفون كان مفعلًا.

آلان سميث، الذي كان زعيم إدارة حزب العمل في مقاطعة كمبريا شمال غربي إنجلترا حتى مايو الماضي، سُمع خلال الاجتماع عبر “زووم” وهو يلقي الكلمات البذيئة عن زمليته المستشارة وعمدة البلدة هيلاري هارينجتون.

وطبقًا لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية، فإن ما تسبب في غضب سميث وقوله لتلك الصفات المسيئة، هو أن هارينجتون كانت تواجه مشاكل فنية اضطرت بسببها لرفع الاجتماع لفترة وجيزة للتشاور مع أحد مسؤولي المجلس بشأنها.

لكن بعد لحظات من وصفه إياها بـ”البقرة الحمقاء”، تفاجأ سميث بأن صوت الميكروفون لم يكن مغلقا، وأن تلك التعليقات المشينة سمعها زملاؤه والجمهور الذي يشاهد من المنازل.

وبعد استئناف الاجتماع، أدان أعضاء المجلس ما فعله سميث، واصفينه بـ”المخزي”.

واعتذر سميث على ما فعله، مبررًا بأنه لم ينتبه للميكروفون، وطلب من هارينجتون قبوله اعتذاره عما بدر منه، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وردت العمدة بتوجيه الشكر لسميث نظير اعتذاره، لكنها قالت له إنها لا تلقي تعليقات عن الناس سواء كان الميكروفون “مغلقا” أو “مفعلا”.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.