إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر أوستابنكو تودع رولان جاروس للتنس على يد باولا بادوسا

0 37

[ad_1]

أوستابنكو تودع رولان جاروس للتنس على يد باولا بادوسا

خرجت البطلة السابقة إيلينا أوستابنكو من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بخسارتها 6-4 و6-3 أمام الإسبانية باولا بادوسا في الدور الثالث، كما لم تسيطر اللاعبة اللاتفية، الفائزة باللقب عام 2017، على المباراة وسددت 32 ضربة ناجحة لكنها ارتكبت 43 خطأ سهلا في ساعة واحدة و22 دقيقة فقط. وبدت أوستابنكو في طريقها لانتفاضة في المجموعة الثانية لكن مستواها كان متذبذبا للغاية، وارتكبت خطأ مزدوجا فادحا أهدى بادوسا نقطة الفوز بالمباراة التي حسمتها عندما سددت اللاعبة اللاتفية ضربة أمامية خارج الملعب.

وغلبت المشاعر بادوسا، التي هزمت أيضا سلون ستيفنز وصيفة بطلة رولان جاروس عام 2018، بعد أن حققت مفاجأة جديدة وتساقطت دموعها بينما كانت أوستابنكو تغادر الملعب. وتلتقي بادوسا، الفائزة بلقب الناشئات في باريس عام 2015، في الدور الرابع مع الألمانية لورا سيجموند في ظهورها الأول في دور الستة عشر في إحدى البطولات الأربع الكبرى. وكان أفضل أداء لها سابقا في البطولات الكبرى عندما بلغت الدور الثاني في أستراليا المفتوحة هذا العام.

قد يهمك ايضا

ماريا شاربوفا تصل الدوحة للمشاركة في بطولة قطر المفتوحة

عودة فوزنياكي رغم خسارة بطولة قطر المفتوحة

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.