إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر أملك دعم الخطيب ونستطيع الفوز بدوري الأبطال.. 10 رسائل من م

0 33

[ad_1]


06:45 م


السبت 03 أكتوبر 2020

كتب- علي البهجي:

عقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا، صباح اليوم السبت، لتقديم المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدرب الجديد لفريق الكرة بالنادي.

وتعاقد الأهلي مؤخراً مع موسيماني مديراً فنياً للفريق خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي:” “ليس من السهل ترك صنداونز والقدوم للأهلي بعد قضائي هناك ٨ سنوات، وهذا يبين قيمة الاهلي وهو نادي يحظى باحترام كبير في القارة الافريقية، ووجودي يعكس الرسالة التي قالها رئيس الجمهورية الجنوب افريقي عني”.

وأضاف “اعلم جميع الضغوط التي تكون على الاندية المصرية عندما تلعب في البطولات الافريقية وشاهدت ذلك عندما واجهت الاهلي والزمالك وكذلك منتخب مصر، والمكسب مطلب جماهيري، والجماهير تنتظر الفوز، وانا متعود على تلك الضغوطات”.

وتابع: “انا لدي دعم محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق الذي وفر لي كل شيء للقدوم الى هنا، واللاعبين يعرفونني لأننا تقابلنا في المباريات، نحن عائلة ولست جديداً على النادي، وانا سعيد هنا وينقصني جماهير الاهلي التي سأسعى لتحقيق الانتصارات لإسعادها”.

واستطرد:” حسن شحاتة صديقي ووالدي الذي أتعلم منه، لقد التقيت به في المغرب وهو أسطورة بعدما حقق 3 ألقاب كأس أمم أفريقيا”.

وأكمل “الدوري الجنوب أفريقي قوي، ومن أفضل 4 مسابقات في أفريقيا شأنه شأن الدوري المصري”.

واستمر “لحسن الحظ أنني كنت ألعب مع صنداونز بنفس طريقة الأهلي، أعلم أن الأهلي يلعب 4-2-3-1، وأيضاً لعب أمام الزمالك 4-3-3 بوجود حمدي فتحي وديانج والسولية في الوسط”.

واستكمل “سأستغل كل الوقت المتاح من أجل الاستعداد لنصف نهائي أفريقيا، مباريات الدوري المقبلة فرصة بالنسبة لي لمعرفة الفريق بشكل أكبر، سأستعين بالمدرب المساعد ومن تواجد مع جهاز المدرب السابق لمعرفة كل ما يخص حالة اللاعبين”.

وتابع :”لا استطيع أن أقول الكثير عن الفريق لأنني وصلت لتوي، لكن لدي فكرة عن الفريق لأنني واجهت الأهلي مع صنداونز في ربع النهائي.. أنا فقط أستطيع الحديث بناء على تلك الفكرة، لكن ما تراه وأنت خارج النادي يختلف عما تراه داخل النادي، وعندما تتعامل مع اللاعبين عن قرب يكون لديك رأي مختلف.”

وأوضح رأيه في إمكانية تحقيق دوري الأبطال: “الفريق قوي بما يكفي ليفوز بدوري الأبطال، وإذا وصلت إلى نصف نهائي دوري الأبطال هذا يعني أن تستطيع الوصول للنهائي فأنت على بعد خطوة واحدة، وعندما تكون في النهائي لما لا تحقق اللقب.”

واختتم :”متبقي من الدوري 3 أو 4 مباريات وسأحصل على فكرة عن الفريق من خلالها، لكن الأهم بالنسبة لي هما الأشخاص المتواجدين في النادي من مدربين مساعدين وأخرين، أن يساعدونني للتركيز على الأشياء الهامة التي قادت الفريق لنصف النهائي.”

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.