إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر أمطار رعدية ورياح متربة.. توقعات طقس مصر خلال 48 ساعة

0 56

[ad_1]

بيئة

إبن مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة ليومي السبت والأحد. 

كما يتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية على مناطق متفرقة من جنوب الصعيد خلال هذه الفترة.

السبت 3 أكتوبر/تشرين الأول

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا، مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويكون الطقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية لطيف ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، ويكون الطقس على محافظات الصعيد حار شمالا إلى شديد الحرارة جنوبا نهارا، لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة.

الأحد 4 أكتوبر/تشرين الأول

يتوقع الخبراء أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، لطيف ليلاً، مع ظهور شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

ويكون الطقس معتدل نهارا لطيف ليلا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مع شبورة مائية وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة ورياح معتدلة، بينما يكون حارا نهارا معتدل ليلا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مع رياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

ويشهد شمال الصعيد، طقس حار نهارا لطيف ليلا، والرياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، فيما يشهد جنوب الصعيد، طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، والرياح معتدلة تنشط على جنوب غرب البلاد.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.