إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مصدر أحمد حمدي: مستاء من الجونة.. ولن ألعب في مصر إلا للأهلي

0 47

أكد أحمد حمدي، صانع ألعاب فريق الجونة، أنه تلقى عرضًا رسميًا من نادي روبين كازان الروسي، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية، وحتى الآن لم يصل رد من إدارة ناديخ بشأن موقفها من العرض.

وقال حمدي في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، إنه مستاء من تعامل مسؤولي الجونة معه وعدم الرد عليه بشأن العرض المقدم له ، في ظل اقتراب غلق بابالانتقالات الصيفية في أوروبا.

وأضاف، أنه حاول التواصل مع نادر شوقي مدير شركة الكرة في نادي الجونة وحسام غالي مدير الكرة، لكن لم يجب عليه أحد في هذا الملف، مشيرا إلى أن ما يحدث معه عدم تقدير لما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح، أنه لن استطيع تقديم جديد للجونة والنادي لا يساعده لذلك يرغب في عدم الاستمرار والانتقال إلى الاحتراف في أوروبا.

وأكمل” مستاء من تصرفات مسؤولي الجونة معي طوال الفترة الماضية، يتعاملون معي كطفل صغير”.

وعن تلقيه عرضا للانضمام لفريق بيراميدز رد قائلا:” مع احترامي لبيراميدز لكنى اسعى لاحتراف في اوروبا، ولن العب في مصر الا للاهلي”.

روبن كازان ارسل عرضا رسميا والنادي حتى الآن لم يبلغني بموقفه ولا يتم الرد علي من جانب نادي شوفي وحسام غالي

وتعاقد الجونة مع حمدي بشكل نهائي من صفوف الأهلي، قبل بداية الموسم الحالي، بعدما لعب في صفوفه معارًا خلال العام الماضي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا تلقى العديد من عروض الاحترف خلال السنوات الماضية، أبرزها من ناديي أودينيزي الإيطالي وسبورتنج براجا البرتغالي، لكن مفاوضات تلك الأندية مع الأهلي لم تكلل بالنجاح، قبل انتقاله إلى الجونة.

[ad_2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.