إبن مصر
إبن مصر: صحيفة إخبارية مصرية: أخبار دولية، أخبار علمية، سياسية, رياضية، ثقافية، دينية، منوعات، أخر الأخبار العاجلة، تعليم

مشاهدة الحلقة 44 من مسلسل عثمان مترجم

1 130

كتب/ أحمد سمير

مسلسل عثمان, مسلسل عثمان الحلقة 44, مسلسل عثمان 44 مترجم, مسلسل عثمان التركي, مسلسل عثمان عربي

 

إعلان مُقدمة مُسلسل عثمان

مسلسل عثمان هو مُسلسل تركي تاريخي يسرد التاريخ العثماني والفتوحات التي قام بها المُسلمين منذ القِدم ويُتابعه ملايين المشاهدين من تركيا والعرب وحول العالم.

لقد حقق مسلسل عثمان نجاحا ساحقاً في ظل فشل المسلسلات التركية الأخري غير التاريخية بعد نجاح ساحق لمسلسل أرطغرل والي كان بطله إنجين آلتان دوزياتان حيث قام بدور أرطغرل في المسلسل التاريخي وقد ساعده في هذا الدور مُمثلين مازالوا يقومون بالتمثليل مع عُثمان كشخصيات عاصرت الزمنين وهما بامسي وعبدالرحمن آلب.

 

شاهد مسلسل عثمان الأن

توقف مسلسل عثمان الأسبوع الماضي عند الحلقة 42 وكان من المنتظر خروج الحلقة 43 ولكن قد توقف المُسلسل لأسباب أخري ثم رجع هذا الأسبوع يوم الأربعاء علي قناة TRT التُركية ليتم إزاعة الحلقة الرابعة والأربعين ونزولها مُترجمة.

وكان موقع قصة عشق يقوم بترجمة المٌسلسل حتي طالب المُنتجين بصفة رسمية الموقع وخاطبوهم بالتوقف عن بث المسلسل وسرقة الحقوق وما إن قاموا بذلك قام الموقع بحذف المسلسل والحلقات المترجمة السابقة وذلك بعد تهديد منتجي المسلسل التركي عُثمان والخوف من خسارة جمهور عربي كبير يتابع المُسلسل أسبوعياً بأعداد ومشاهدات غير مسبوقة.

  1. […] الحلقة السابقة من مُسلسل عثمان الحلقة 44 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.