29
0

مايكروسوفت تعيد تصميم تطبيق الرسام لنظام ويندوز 11

29
Reading Time: < 1 minutes

نقل لكم محمد عبد السميع:

تعيد شركة مايكروسوفت تصميم تطبيق الرسام الخاص بها لنظام التشغيل ويندوز 11. ويتم تحديث التطبيق بشريط أوامر جديد يستعير معظم الخيارات والأدوات نفسها الموجودة في واجهة الشريط لتطبيق الرسام في ويندوز 10.

وهذا أول تحديث رئيسي لتطبيق الرسام منذ سنوات، وحتى يتضمن الوضع الداكن.

وشوق رئيس مايكروسوفت ويندوز والأجهزة، بانوس باناي، لإعادة تصميم تطبيق الرسام عبر منصة تويتر. وهو تطبيق سطح مكتب كلاسيكي يعود إلى الإصدار الأول من ويندوز في عام 1985.

ويتضمن مقطع الفيديو التشويقي نظرة سريعة على التحسينات التي تم إجراؤها على منتقي الخطوط والفرش والوضع الداكن للرسام.

وتبدو الأدوات أكثر قابلية للاستخدام الآن مع منتقي سريع يعرض كل الفرش المختلفة وتأثيراتها.

وتطفو أيضًا أداة الخطوط من مايكروسوفت لتطبيق الرسام الآن، مع خيارات للحجم والمحاذاة والمزيد.

ولا يبدو أن هناك خيارات للطبقات. ولكن هذا هو التحديث الرئيسي الأول لتطبيق الرسام منذ أن اكتسب واجهة الشريط.

وكانت مايكروسوفت تخطط لإزالة برنامج جديد الرسام من ويندوز 10 في وقت ما، قبل عكس المسار والاحتفاظ به كجزء من النظام التشغيلي.

وبدلاً من ذلك، بدأت الشركة بإزالة 3D Paint من تثبيتات ويندوز 10، وهو برنامج جديد تم تصميمه لتحديث تطبيق الرسام التقليدي وحتى استبداله.

ويفتقر تطبيق الرسام الجديد إلى زر التحرير باستخدام الرسام الثلاثي الأبعاد الموجود في الإصدار الحالي، وذلك لأن الرسام الثلاثي الأبعاد لن يتم تضمينه في ويندوز 11.

اقرأ أيضًا: تبديل المتصفحات الافتراضية في ويندوز 11 صعب

إعادة تصميم تطبيق الرسام لنظام ويندوز 11

ليس من الواضح بالضبط متى يمكن لمشتركي برنامج جديد ويندوز إنسايدر اختبار تصميم الرسام الجديد هذا. ولكن باناي يقول إنه يكون متاحًا للاختبار قريبًا.

وقال باناي عبر تغريدة: هذه نظرة أولى أخرى على ويندوز 11. هذا هو تطبيق الرسام المعاد تصميمه بشكل جميل، الذي يتم طرحه قريبًا عبر برنامج جديد ويندوز إنسايدر.

وتعمل الشركة على تصميم جديد لجميع تطبيقاتها الأساسية تقريبًا في ويندوز 11. وتتضمن القائمة الساعة ومسجل الصوت والآلة الحاسبة وحزمة أوفيس والمفكرة والصور وحتى تطبيق الرسام.

وتبدأ الشركة بطرح تطبيقاتها الأساسية المحدثة لنظام التشغيل الجديد في الأسابيع العديدة القادمة للحصول على تعليقات من المستهلكين.

وبصرف النظر عن هذه التطبيقات، تعمل الشركة على برنامجي أوتلوك ومايكروسوفت تيمز جديدان لنظام التشغيل القادم. وتستند هذه التطبيقات إلى محرك WebViewer لمتصفح مايكروسوفت إيدج.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تمنح الرسام تحديثًا جديدًا قبل ويندوز 11



[

أحمد سمير هاني
WRITTEN BY

أحمد سمير هاني

موقع إبن مِصر الإخباري، موقع إبن البَلد، أخبار علي مدار الساعة.
رئيس التَحرير: أحمَد سَمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.