27
0

ديل تعلن عن شاشتها المحمولة الأولى

27
Reading Time: < 1 minutes

نقل لكم محمد عبد السميع:

أعلنت شركة ديل عن شاشة USB-C محمولة بقياس 14 إنش بسعر 349.99 دولار، ويتم طرحها عالميًا في 31 أغسطس.

وتحتوي على لوحة IPS بإضاءة خلفية LED بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث 60 هرتز ووقت استجابة 6 ميلي ثانية. ويمكنك استخدامها كشاشة ثانوية لجهاز الحاسب المحمول USB-C.

وتتميز الشاشة، التي تشير إليها الشركة باسم C1422H، بحواف ضيقة وتصميم بسيط يجعلها تبدو وكأنها مأخوذة من جهاز الحاسب المحمول XPS.

كما تتميز بحامل مدمج يميل ما بين 10 و 90 درجة. وتزن الشاشة المحمولة أقل من 0.9 كيلوجرام. ويمكن أن تصل ذروة سطوعها إلى 300 شمعة في المتر المربع.

ويوجد منفذ USB-C على كل جانب من القاعدة، وكلاهما يمكن أن يستقبل الطاقة ويمررها. ويمكنهم أيضًا التعامل مع تغذية الفيديو عبر وضع DisplayPort 1.2 alt.

ويمكنك تشغيلها عن طريق توصيل الشاشة بجهاز الحاسب المحمول أو أي جهاز آخر باستخدام كابل USB-C المرفق. وتسحب الشاشة الطاقة من الحاسب المحمول أثناء توصيل الاثنين.

وإذا كنت تريد إبقاء جهازك مشحونًا أثناء توصيله بالشاشة، فيمكنك توصيل محول طاقة USB-C بجهازك بمنفذ USB-C الآخر في قاعدة الشاشة لعبور الشحن.

وبالرغم من ذلك، فمن المحتمل ألا تتمكن هذه الشاشة المحمولة من تمرير الكمية الكاملة من الطاقة التي يحتاجها الحاسب المحمول لإعادة الشحن بسرعة.

وقالت الشركة إن الشاشة المحمولة تصل إلى 65 واط من تمرير الطاقة للأنظمة التي تستخدم 90 واط أو أكبر من مصدر طاقة USB-C. وبالنسبة لشواحن 65 واط أو أكثر، فإن الشاشة تمرر 45 واط إلى نظامك.

اقرأ أيضًا: ديل تطلق حاسوبها المكتبي الأحدث XPS

ديل تعلن عن شاشتها المحمولة الأولى

تعد الشاشة المحمولة مشروعًا جديدًا للشركة. ولكن الشركة حددت سعرًا مرتفعًا للنموذج الأول وذلك بالرغم من وجود عدة بدائل بمواصفات مماثلة تكلفتها أقل بكثير.

وتبلغ تكلفة شاشة IPS المحمولة الأكبر حجمًا بقياس 15.6 إنش من أسوس 200 دولار في أمازون. بينما تبلغ تكلفة شاشة مماثلة من AOC ما يزيد قليلاً عن 100 دولار.

ويعكس نموذج ديل عن كثب شاشة لينوفو المحمولة بقياس 14 إنش وبسعر 246 دولار، التي تحتوي على حامل متطابق تقريبًا.

والجدير بالذكر أن الشركة لا تعد بتحسين دقة الألوان أو غيرها من التفاصيل الدقيقة مثل معدل التحديث الأسرع.

ومن ناحية أخرى، تأتي هذه الشاشة مزودة بغطاء واقي بالإضافة إلى خدمة الاستبدال المتقدم لمدة ثلاث سنوات، حيث ترسل لك الشركة شاشة جديدة في اليوم التالي إذا واجهت عيبًا فترة الضمان المحدود لمدة ثلاث سنوات.

بالإضافة إلى ذلك تتمتع الشاشة بتصميم جميل وحواف رفيعة على جانبيها.

اقرأ أيضًا: ديل تواجه مشاكل بسبب حواسيب Alienware

[

أحمد سمير هاني
WRITTEN BY

أحمد سمير هاني

موقع إبن مِصر الإخباري، موقع إبن البَلد، أخبار علي مدار الساعة.
رئيس التَحرير: أحمَد سَمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.