20
0

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

20
Reading Time: 2 minutes

نقل لكم محمد عبد السميع:

يتضمن متجر جوجل بلاي مئات الآلاف من التطبيقات، ونحاول من خلال السلسلة الأسبوعية هذه عرض أفضل التطبيقات المجانية لمستخدمي هواتف أندرويد.

وتتنوع تطبيقات متجر جوجل بلاي بين الألعاب والإنتاجية وتحرير الفيديو والصور وغيرها من التصنيفات الأخرى.

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

أحد تطبيقات إمكانية الوصول التي وصلت حديثًا إلى متجر تطبيقات جوجل من تطوير شركة جوجل. ويتيح إنشاء أوامر آلية باستخدام تعابير الوجه. على سبيل المثال يمكنك جعل هاتفك يرد على مكالمة هاتفية من خلال رفع الحاجب.

ويستهدف التطبيق بشكل خاص الأشخاص المصابين بأمراض أو إعاقات تمنع استخدامهم لأطرافهم. ومع ذلك لا يدعم التطبيق وظائف مثل إرسال الرسائل النصية.

من التطبيقات التي تدور حول عالم ديزني وشخصياتها العديدة وهي لعبة مرخصة رسميًا. ولكن لم يتم تطويرها بواسطة شركة ديزني نفسها. وهي عبارة عن لعبة ألغاز تضم مجموعة من شخصيات ديزني الشهيرة.

وتتيح لك ثلاث مستويات للعب وكلما اجتزت مرحلة تتمكن من بناء حديقة ديزني. وذلك من خلال العديد من الأشياء التي تتوفر لك.

من أبرز التطبيقات في متجر جوجل بلاي الخاصة بإمكانية الوصول لمن يعانون من ضعف في السمع. ويتيح التطبيق للمستخدم نسخ المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي، وعندما يتحدث المتصل يتم نسخ كلماته على الفور. ويمكن للمستخدم بعد ذلك الرد نصيًا في الوقت نفسه.

ويتيح التطبيق عدة مزايا أخرى مثل تغيير حجم النص وتنبيه المتصل عند كتابة ردك. والقدرة على إنشاء ردود مسجلة مسبقًا. ويدعم كل الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة وأكثر من 100 لغة.

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

تطبيق لتسجيل الصوت يتيح لك إنشاء تسجيلات وإضافة طوابع زمنية للعثور على المقطع الصوتي بسهولة أكثر. ويتيح لك ايضًا فرز تسجيلاتك باستخدام العلامات أو حتى إنشاء ألبومات. ولديه أداة تحرير مدمجة لتحرير المقاطع الصوتية المسجلة.

أحد ألعاب إطلاق النار الجوية المميزة في متجر جوجل بلاي حيث تحلق بطائرة لإسقاط الأعداء.

ويتضمن وضعين للعب أحدهما وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي، حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك الطيران والقتال مع خصوم حقيقيين. كما يمكنك أيضًا اللعب ضد الروبوتات بمفردك.

وتتميز اللعبة برسومات أعلى من المتوسط ومجموعة من الطائرات، كما تعتبر أدوات التحكم أيضًا مريحة جدًا عند اللعب.

[

أحمد سمير هاني
WRITTEN BY

أحمد سمير هاني

موقع إبن مِصر الإخباري، موقع إبن البَلد، أخبار علي مدار الساعة.
رئيس التَحرير: أحمَد سَمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.